رياضة

صحفي تونسي يكشف مفاجآت بشأن فشل انتقال بن رمضان لـ الأهلي ووجهته المقبلة

كشف التونسي فراس بن صالح، الصحفي بموقع «foot24» التونسي عن فشل انتقال محمد علي بن رمضان، لاعب خط وسط فريق فرينكاروزي المجري، إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال فراس بن صالح، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس2»: «مصدرنا في فشل خبر انتقال محمد علي بن رمضان، للأهلي كان من أقارب اللاعب، وسبق أن انفردنا بخبر الأخدود السعودي لضم اللاعب وعرض النادي الأهلي، والحمدالله انفردنا بخبر رفض محمد علي بن رمضان، عرض النادي الأهلي».

وأضاف: «اليوم أبلغ محمد علي بن رمضان، إدارة النادي الأهلي برفض القلعة الحمراء، واللاعب متواجد حاليًا في معسكر فريقه الذي سيلعب مساء السبت، مباراة مهمة في الدوري المجري».

وتابع: «الأخبار عن قدوم محمد علي بن رمضان، إلى مصر، لا أساس لها من الصحة، اللاعب كان يدرس عرض الأهلي، واليوم أبلغ رسميًا فريقه المجري برفض عرض النادي الأهلي»، مشيرًا: «بن رمضان، لديه عرض أخر من الدوري السعودي بخلاف الأخدود ولكن لم نصل إلى اسم النادي».

وكشف فراس بن صالح، عن مفاجأة قائلًا: «بن رمضان، رفض عرض الأهلي، بسبب ضغط جمهور الترجي التونسي عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي رفضت انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي»، مضيفًا: «بن رمضان، رفض الانتقال للأهلي احترامًا لجماهير الترجي، خاصة أنه ابن النادي والجميع يعلم المنافسة بين الأهلي والترجي في كل البطولات القارية»

وأشار: «يبقى محمد بن رمضان، قريب من الانتقال للدوري السعودي، خاصة أن الفريق المجري قبل بعرض الأهلي لذلك سيقبل بأي عرض أخر في نفس القيمة المالية»، موضحًا: «نادي الأخدود طلب التعاقد مع اللاعب مقابل 2.8 مليون دولار»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى