رياضة

شاهد مباشر.. القناة الناقلة لمباراة الهلال والنصر في السوبر السعودي

يستعد عشاق الكرة السعودية لحضور حدث رياضي تاريخي، حيث يلتقي عملاقا الكرة السعودية، الهلال والنصر، في نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

موعد مباراة الهلال والنصر في السوبر السعودي

ستقام المباراة المرتقبة يوم السبت الموافق 17 أغسطس على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ديربي الرياض يشتعل

تعتبر مواجهة الهلال والنصر واحدة من أشد الديربيات حرارة في آسيا، حيث يتنافس الفريقان على لقب الكأس في مباراة يتوقع لها أن تشهد إثارة كبيرة وحماسًا لا يضاهى.

طريق الفريقين إلى النهائي

تأهل الهلال إلى النهائي بعد مباراة مثيرة مع الأهلي، حسمت بركلات الترجيح لصالح الزعيم. أما النصر فقد تأهل بعد فوزه المستحق على التعاون.

نجوم العالم يتألقون

يشهد اللقاء تواجد نجوم عالميين من الطراز الأول، أبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف النصر والهداف الصربي ألكسندر ميتروفيتش في صفوف الهلال.

صراع على اللقب

يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز باللقب والسيطرة على الكرة السعودية، فالهلال يطمح للمحافظة على لقبه، بينما يسعى النصر لتحقيق أول ألقابه مع المدرب الجديد.

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: سعود عبدالحميد، خاليدو كوليبالي، حسان تمبكتي، رينان لودي

خط الوسط: سيرجي سافيتش، روبن نيفيز، ناصر الدوسري.

خط الهجوم: ميشيل ديلغادو، سالم الدوسري، ميتروفيتش

ويرغب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس في وضع البرازيلي مالكوم فيليب كورقة رابحة على دكة البدلاء، وذلك من أجل الاستفادة به خلال أحداث اللقاء، وعدم المجازفة به من بداية المباراة، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، وعدم مشاركته في اي مباراة حتي المباراة التي ستقام غدا السبت في نهائي كأس السوبر.

وفاز نادي الهلال، على حساب الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والنصر

وبالحديث عن القناة الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر، فستنقل المباراة عبر قناة ssc 1 HD، وقد أسندت مهمة التعليق على المباراة إلى 3 معلقين، هم فهد العتيبي، وفارس عوض، ومدحت شلبي.

توقعات مشتعلة

يتوقع أن تشهد المباراة إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، سواء من خلال الحضور الجماهيري في الملعب أو عبر شاشات التلفزيون. وتختلف التوقعات حول الفريق الفائز، حيث يتوقع أن تكون المواجهة قوية ومثيرة.

وتعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس السوبر السعودي حدثًا رياضيًا لا يُضاهى، وسيترقبها ملايين المشاهدين في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى