رياضة

خوفاً من رحيله.. الزمالك ينهي أزمة مستحقات جوميز المتأخرة

تحرص إدارة نادي الزمالك على اسقرار فريق الكرة في الفترة المقبلة خاصة قبل بطولة كأس مصر، وكأس السوبر الأفريقي المقرر له يوم 27 سبتمبر المقبل.

وعلمت «المصري اليوم» أن إدارة الزمالك صرفت جزء من مستحقات جوزيه جوميز المدير الفني للفريق المتأخرة قبل مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في بطولة الدوري العام وحصول المدير الفني على إجازته السنوية.

وقال مصدر مسؤول في الزمالك إن الإدارة حرصت على هذا الأمر على الرغم من دخولها في مفاوضات لضم لاعبين جدد واحتياج النادي للسيولة المالية خوفًا من الأنباء التي ترددت عن رحيل جوزيه جوميز بعدما أشارت عدد من الأنباء عن تلقيه عروضاً خليجية.

أضاف المصدر أن إدارة الزمالك تسعى لإنهاء كافة الملفات العالقة في فريق الكرة حرصاً على الاستقرار العام داخل الفريق في المرحلة المقبلة والتى تحتاج لتركيز كل الأطراف سواء لاعبين أو جهاز فني.

وأشار إلى أن إدارة الزمالك مقتنعة بإمكانيات جوميز وأنه صنع الفارق داخل الفريق وأن حصوله على بطولة كأس الكونفدرالية في ظل الظروف الصعبة التي مر بها الزمالك يعتبر إنجاز بكل المقاييس.

وأوضح المصدر أن المجلس يسعى حالياً لتلبية كل الطلبات التي طلبها المدير الفني من صفقات جديدة سواء لاعبين أجانب أو محليين وذلك في أسرع وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى