رياضة

خطوة واحدة تؤجل عودة طارق حامد إلى الزمالك (تفاصيل)

تأمل إدارة نادي الزمالك، في إعادة طارق حامد لاعب الوسط المدافع المحترف في صفوف فريق ضمك السعودي إلى القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وعلمت «المصري اليوم»، أن مسؤولي الزمالك تواصلوا مع طارق حامد من أجل إقناعه بالعودة لصفوف الزمالك من جديد، ولكن اللاعب طلب مهلة من أجل تحديد موقفه من فريقه ومعرفة عدد اللاعبين الأجانب المقيدين في ضفوف ضمك، وفي حالة زيادة عدد اللاعبين الأجانب في فريقه، فقد أكد طارق حامد لمسؤلي الزمالك أن قراره بالعودة إلي مصر من جديد سيكون لنادي الزمالك

ويترقب مسؤلوا الزمالك، الموقف النهائي لطارق حامد خاصة مع تشديد جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على ضرورة التعاقد مع لاعب متميز في مركز الوسط المدافع.

وقال مصدر مسؤول في الزمالك، إن مجلس إدارة القلعة البيضاء يسعى لإبرام صفقة جماهيرية ومتميزة في الوقت الراهن خاصة مع عدم وضوح الرؤية بالنسبة لصفقة أشرف بن شرقي الذي يسعى الزمالك لعودته مرة أخرة.

أضاف المصدر، أن مجلس الزمالك بصدد رفع الإيقاف عن قيد الصفقات الجديدة قبل نهاية الأسبوع الجاري حتى يتسنى له قيد صفقات الزمالك الجديدة المراد التعافد معها سواء الصفقات الأجنبية أو الصفقات المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى