رياضة

جوميز يضغط على إدارة الزمالك للتعاقد مع مهاجم أجنبي في الميركاتو الصيفي

طلب جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول في نادي الزمالك من الإدارة التعاقد مع عدد من اللاعبين في الميركاتو الصيفي 2024 ضمن صفقات الزمالك الجديدة في الموسم المقبل.

وعلمت «المصري اليوم» أن جوميز طلب التعاقد مع مهاجم أجنبي متميز ضمن الميركاتو الصيفي ليقود خط هجوم الزمالك في الموسم الجديد، ووفقًا للمعلومات الواردة من نادي الزمالك فإن جوميز رفض عدم أسماء من اللاعبين المحليين الذين تم عرضهم عليه لتدعيم خط هجوم الزمالك في الميركاتو الصيفي

وأكد جوميز لمسؤولي الزمالك إن مستواهم لا يتميز عن المهاجمين الموجودين في الفريق مثل سيف الدين الجزيري، فضلا عن حسام أشرف الذي سيعود لصفوف الزمالك قادماً من الإعارة في نادي بلدية المحلة.

وقال مصدر مسؤول في نادي الزمالك إن جوميز يضغط على إدارة الزمالك للتعاقد مع رأس حربة متميز أجنبي إلى جانب باقي صفقات الزمالك الجديدة المراد التعاقد معهم في مراكز مختلفة.

أضاف المصدر إن إدارة الزمالك بصدد إنهاء أزمة قيد اللاعبين قبل غلق باب القيد للتمكن من قيد صفقات الزمالك الجديدة في الميركاتو الصيفي لافتاً إلى أنه من المنتظر الإعلان عن صفقات الزمالك الصيفية خلال الإيام القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى