رياضة

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني.. والموعد

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد فالنسيا.. تصدرت هذه العبارة محركات البحث في جوجل بتلك الأثناء، مع اقتراب انطلاق صافرة البداية لمواجهة برشلونة وفالنسيا لحساب الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2024/2025.

ويبحث الكثير من عشاق الدوري الإسباني عن موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا، والتي ستقام مساء اليوم السبت 17 أغسطس على ملعب «مستايا»، لمتابعة النجوم العالمين لـ الفريقين في الديربي الذي تتوقع الجماهير أن يشهد أجواء مثيرة.

مباراة برشلونة وفالنسيا

ويأمل النادي الكتالوني إلى الدخول للموسم الجديد بقوة والظهور بشكل مميز، والانفراد بالصدارة مبكرًا في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

وتحظى مباراة برشلونة وفالنسيا باهتمام بالغ من قبل عشاق البلوجرانا، حيث يمنون النفس بالظفر بـ الثلاث نقاط في الموسم الجديد هي الأول في عهد مدربه الجديد، هانز فليك المدير الفني الألماني الذي تم تعيينه للفريق خلفًا للإسباني تشافي هيرنانديز.

فيما أنهى فريق فالنسيا الموسم الماضي في مركز متأخر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، إذ احتل المركز السادس عشر بعدما حصد 42 نقطة فقط.

موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

من المقرر أن يكون موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا اليوم السبت 17 أغسطس 2024، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المُكرمة، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني.

مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني – صورة أرشيفية

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

وبالحديث عن القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد فالنسيا، عبر شبكة قنوات “beINSPORTS” الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني «لا ليجا» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتحديدًا عبر قناة «beIN Sports HD 1».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى