رياضة

القناة الناقلة لمباراة باير ليفركوزن ضد شتوتجارت في السوبر الألماني.. والموعد

نهائي السوبر الألماني.. عشاق الكرة الألمانية، على موعد مع مباراة نارية، عندما يواجه باير ليفركوزن نظيره شتوتجارت اليوم السبت 17 أغسطس على ملعب «باي ارينا»، في كأس السوبر الألماني 2024-2025.

ومع اقتراب انطلاق المواجهة المرتقبة، يبحث الكثيرون عن القناة الناقلة لمباراة باير ليفركوزن ضد شتوتجارت في كأس السوبر الألماني والموعد.

وفي هذا الصدد، نقدم لعشاق الكرة العالمية والألمانية بشكل خاص، القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن ضد شتوتجارت والموعد، من خلال التقرير التالي:

مباراة باير ليفركوزن أمام شتوتجارت

يخوض فريق باير ليفركوزن مواجهة اليوم، بطموح كبير للغاية حيث يطمح لإحراز بطولة كأس السوبر الألماني لأول مرة في تاريخه، حيث سبق له أن خسر أمام فيردر بريمن بركلات الترجيح في مشاركته الوحيدة عام 1993.

فيما يطمح فريق شتوتجارت لتحقيق ثان ألقابه ببطولة السوبر الألماني، إذ سبق ونال اللقب مرة واحدة في مشاركته الوحيدة بفوزه على هانوفر 3-1 في 1992.

باير ليفركوزن – صورة أرشيفية

مشوار باير ليفركوزن وشتوتجارت في «البوندسليجا» 2023-2024

توج فريق باير ليفركوزن ببطولة الدوري الألماني الموسم الماضي، متصدرًا ترتيب البوندسليجا برصيد 90 نقطة، بينما حل شتوتجارت في المركز الثاني بـ«بوندسليجا» متقدما على العملاق بايرن ميونخ.

موعد مباراة باير ليفركوزن ضد شتوتجارت في السوبر الألماني

من المقرر أن يكون موعد مباراة باير ليفركوزن ضد شتوتجارت، اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب «باي ارينا».

القناة الناقلة لمباراة باير ليفركوزن ضد شتوتجارت في السوبر الألماني

وبالحديث عن القناة الناقلة لمباراة باير ليفركوزن ضد شتوتجارت في السوبر الألماني، ستبث المواجهة بشكل مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتجديدًا عبر قناة Bein Sports 1HD.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى