رياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام لوهافر في الدوري الفرنسي.. والقنوات الناقلة

ينطلق مساء اليوم الجمعة، الموسم الجديد من الدوري الفرنسي لكرة القدم 2024-2025، حيث يدخل حامل اللقب باريس سان جيرمان أجواء المنافسة بقوة.

ويستضيف ملعب «جول ديشاسو» مباراة الافتتاح التي تجمع بين باريس سان جيرمان ولوهافر، حيث يسعى الفريق الباريسي إلى تحقيق بداية قوية للدفاع عن لقبه الغالي

ومن جهة أخرى، وبعد أن نجح في البقاء بالدوري الفرنسي بصعوبة بالغة، يدخل لوهافر مواجهة باريس سان جيرمان وهو يسعى لتحقيق مفاجأة. أما باريس سان جيرمان، فيواجه تحديًا كبيرًا في الموسم الجديد، يتمثل في إعادة بناء الهجوم بعد رحيل النجم كيليان مبابي. على المدير الفني لويس إنريكي إيجاد الخطة المناسبة لتعويض غياب مبابي، والاعتماد على اللاعبين المتاحين لتشكيل خط هجوم قوي.

غياب مبابي

يخوض باريس سان جيرمان المباراة في ظل غياب نجمه الفرنسي كيليان مبابي الذي انتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. وكان مبابي قد شارك بالفعل مع ريال مدريد وتوج بلقب السوبر الأوروبي.

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

وستكون المباراة منقولة على قناة beIN sports HD 4، حيث سيقوم المعلق الرياضي حسن العيدروس بتغطية أحداث المباراة.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام لوهافر

ومن المتوقع أن يدخل الفريق الباريسي اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: سولير، سكرينيار، باتشو، مينديز.

خط الوسط: زائير إيمري، نيفيز، أسينسيو.

خط الهجوم: باركولا، مواني، مباي

توقعات المشجعين

يتطلع عشاق كرة القدم إلى متابعة هذه المباراة المثيرة، حيث يتوقعون أن يقدم باريس سان جيرمان أداءً قويًا رغم غياب مبابي. ويسعى الفريق الباريسي إلى تحقيق الفوز في المباراة الأولى من أجل تعزيز ثقته بنفسه والاستعداد لبقية مباريات الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى