رياضة

صلاح في المطبخ.. «مو» يشارك زميله في ليفربول سر مشروب صحي مميز (فيديو)

لم يتوقف تألق النجم المصري محمد صلاح أيقونة ليفربول، عند حدود المستطيل الأخضر، فبعدما أذهل العالم بمهاراته الكروية، أثبت موهبته في مجال آخر تمامًا، ألا وهو الطهي.

فاجأ صلاح زملاءه في نادي ليفربول، وخاصة الدولي المجري دومينيك سوبوسلاي، بقدراته في المطبخ، وذلك قبل انطلاق مران الفريق استعدادًا لمواجهة إيبسويتش تاون في افتتاحية الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول، مقطع فيديو يظهر صلاح وهو يقوم بإعداد مشروب صحي مغذي، وقام بتعليم دومينيك سوبوسلاي كيفية تحضيره خطوة بخطوة.

وعلق النادي على الفيديو قائلًا: «يتميز صلاح بموهبته في الكثير من الأشياء، ويمكنك إضافة صنع العصائر إلى تلك القائمة الطويلة».

هذا المشهد المرح والودي يعكس الروح الإيجابية التي تسود معسكر ليفربول، ويؤكد على شخصية صلاح القيادية وقدرته على التواصل مع زملائه خارج الملعب.

مواجهة نارية تنتظر ليفربول وإيبسويتش

والجدير بالذكر، أن إيبسويتش تاون يستضيف نظيره ليفربول على ملعب «بورتمان رود» في الثانية والنصف ظهر غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي. ويتطلع الريدز إلى تحقيق بداية قوية للموسم، بينما يسعى إيبسويتش لمفاجأة الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى