رياضة

إعلان الأهلي خلال ساعات.. أحمد حسن يكشف انتقال محمد عبدالمنعم لـ نيس الفرنسي

كشف أحمد حسن نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تفاصيل انتقال محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي، إلى صفوف نيس الفرنسي، مشيرًا إلى أن القلعة الحمراء ستعلن عن الصفقة رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكتب أحمد حسن في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الأهلي يعلن انتقال محمد عبدالمنعم إلي نيس الفرنسي خلال ساعات».

وأضاف الصقر: « ينص الاتفاق المبدئي بحصول الأهلي على 4 ملايين دولار، بجانب مليون دولار أخرى امتيازات تتعلق بعدد المشاركة والأهداف و10% نسبة إعادة البيع».

وأتم: « وتم الاتفاق على تقسيط المبلغ على دفعتين بحيث يحصل الأهلي على مبلغ 2 مليون و400 ألف يورو، ويتم دفع باقي المبلغ بعد عام».

أرقام محمد عبدالمنعم مع الأهلي

وخاض محمد عبدالمنعم خلال مسيرته مع الأهلي 115 مباراة في مختلف البطولات والمسابقات، بواقع 59 مباراة في الدوري المصري، و6 في كأس مصر، و4 مواجهات بالسوبر المصري، و34 بدوري أبطال أفريقيا، و8 مباريات في كأس العالم للأندية، و3 في الدوري الأفريقي، ومباراة في السوبر الأفريقي.

وتوج محمد عبدالمنعم مع الأهلي بـ 10، 3 منها الدوري المصري، كأس مصر (2)، كأس السوبر المصري (3)، دوري أبطال أفريقيا (2)، فيما نجح في حصد برونزية كأس العالم للأندية مع المارد الأحمر في 3 مناسبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى