رياضة

موعد مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس السوبر السعودي.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد النصر.. يتسأل العديد من عشاق الساحرة المستديرة عن موعد نهائي كأس السوبر السعودي 20232024، والذي يجمع بين الهلال ضد النصر، مساء السبت المقبل 17 أغسطس الجاري.

يتنافس الفريقان، الهلال «الزعيم» بعدما تخطى عقبة الأهلي في الدور نصف النهائي بركلات الترجيح 4 ـ 1، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، فيما اقتنص النصر «العالمي» بطاقة الصعود للنهائي على حساب التعاون، بعد الانتصار بنتيجة 2.

تشهد المباراة صراع خاص بين ياسين بونو حارس الهلال بطل الدوري الموسم الماضي، والدون كريستيانو رونالدو مهاجم النصر وصيف دوري روشين السعودي.

ونستعرض في السطور القادمة، موعد مباراة النصر ضد الهلال في نهائي السوبر السعودي، والقناة الناقلة.

مباراة الهلال والنصر مباشر – صورة أرشيفية

الهلال والنصر.. النهائي المتكرر

يتواجه الفريقان في نهائي كأس السوبر السعودي للمرة الثانية على التوالي، حيث توج الهلال بلقب النسخة الماضية، بعد الفوز على النصر في المباراة النهائية بنتيجة 21.

يسعى النصر إلى تحقيق البطولة هذه المرة، وتعويض فقدان البطولة الماضية.

موعد مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس السوبر السعودي 2024

مباراة الهلال والنصر مباشر – صورة أرشيفية

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس السوبر السعودي 2024، يوم السبت المقبل في تمام الساعة 7.15 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، في إطار نهائي كأس السوبر السعودي 20232024.

القناة الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر

وبالحديث عن القناة الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر، فستذاع المباراة عبر قناة ssc 1 HD، وقد أسندت مهمة التعليق على المباراة إلى 3 معلقين، وهم فهد العتيبي، وفارس عوض، ومدحت شلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى