رياضة

صفقة سوبر.. تجم الأهلي السابق ينهي اتفاقه مع المصري البورسعيدي (خاص)

اقترب نجم النادي الأهلي السابق، ولاعب البنك الأهلي الحالي، كريم بامبو، من الانتقال لـ صفوف المصري البورسعيدي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وعلمت «المصري اليوم»: أن مسؤولي النادي المصري البورسعيدي نجحوا في التوصل لاتفاق مع كريم بامبو جناح فريق البنك الأهلي، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعقد محمد موسى، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، والمشرف على فريق الكرة، جلسة مع نجم الأهلي السابق في الأيام الماضية ، نجح خلالها في إنهاء كافة التفاصيل الخاصة لانضمام اللاعب لصفوف الفريق البورسعيدي بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

وكان مسؤولو البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، قد أعلنوا عدم تجديد التعاقد مع كريم بامبو بناء على توصية من طارق مصطفى المدير الفني للفريق، بسبب اعتراض اللاعب على عدم مشاركته بصورة أساسية مع الفريق والحديث مع بطريقة غير لائقة داخل غرفة الملابس.

وحصل النادي البورسعيدي في الأيام الماضية على توقيع محمود حمدي حارس مودرن سبورت، والمدافع محمد هاشم، ولاعب الوسط محمد مخلوف، لاعبا النادي الإسماعيلي في صفقة انتقال حر.

ويسعى النادي البورسعيدي لتدعيم صفوفه بصفقات قوية، خاصة بعد تأكد مشاركة الفريق في بطولة الكونفدرالية في الموسم المقبل، ومن المنتظر أن يعلن المصري عن صفقاته الصيفية بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى