رياضة

الصحف الليبية تشيد بصفقة انتقال مابولولو إلى أهلي طرابلس

أشادت الصحف الليبية بصفقة انتقال الأنجولي كريستوفر مابولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندرى إلى نادى أهلي طرابلس الليبي.

وعددت الصحف المكاسب من وراء اللاعب، حيث أجمعت على أنه وبغض النظر عن قيمة الصفقة المرتفعة نسبيا من وجهه نظرهم، إلا أن مابولولو يعد لاعبًا من مشاهير القارة وأحد الركائز الأساسية لمنتخب انجولا.

وأوضحت الصحف أن ضم اللاعب من شأنه أن يزيد من قوة الفريق وخصوصا خط الهجوم بشكل كبير، كما يعد وجوده أكبر دعاية للنادي في كل وسائل الاعلام العربية والأفريقية، وأن انضمامه يشجع أي نجم أخر على التوقيع للأهلي مستقبلا.

وأشارت الصحف الليبية إلى أن ضم مابولولو يضع ضغطًا أكبر على باقي نجوم الفريق لضمان مكانة أساسية لهم، ويزيد من فرص الأهلي الليبي في بلوغ أدوار متقدمة في بطولة الكونفدرالية.

كما أن انضمامه من شأنه جذب جمهور أكبر لحضور المباريات وبالتالي يزيد من موارد النادي، وأخيرا فإن ضم مابولولو الانجولي من شأنه أن يرفع من قيمة الدوري الليبي بزيادة عدد النجوم الدوليين فيه.

كان مجلس إدارة نادي أهلي طرابلس الليبي قد أعلن التعاقد رسميا مع مابولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري لمدة ٣ مواسم بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية، وقامت إدارة أهلي طرابلس بتقديم اللاعب بعد التوقيع رسميا على عقود انضمامه للفريق وتقديمه بتي شيرت ناديه الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى