رياضة

«هتحصل كارثة ونلغي الكرة أحسن».. عبدالجليل بعد واقعة سقوط لاعب البلدية

انتقد محمد عبدالجليل لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق ما يحدث من المسؤولين عن الكرة المصرية من إقامة المباريات في وقت الحر وكذلك استمرار الضغوط على اللاعبين من خلال تلاحم المواسم.

وسقط ماجد هاني لاعب بلدية المحلة أمس خلال مباراة فريقه مع الجونة في استاد خالد بشارة وفقط الوعي لبضع الوقت قبل أن يتم إنقاذه ونقل إلى المستشفى وتم عمل الإسعافات اللازمة سريعا وظل في العناية المركزة لبعض الوقت.

للمزيد: بعد سقوطه على طريقة أحمد رفعت.. طبيب البلدية يكشف تطورات حالة ماجد هاني

وقال محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق إنه من المفترض حاليًا تحديد جدول مباريات الموسم المقبل، خصوصًا أن هناك مواعيد مُحددة للأجندة الدولية ومباريات البطولات الإفريقية، مشيرًا إلى أنه لابد من وضع حلول جذرية لما يحدث في المسابقات المصرية.

ماجد هاني

وأضاف عبدالجليل في تصريحات تليفزيونية: «سقوط بعض اللاعبين بهذه الطريقة يؤكد وجود كارثة، لو كرة القدم ستساهم في مثل هذه الأمور فعلينا إلغائها، سقوط ماجد هاني كان مثل سقوط أحمد رفعت، ولا أحد يطيق اللعب في الأوقات الحارة ما يحدث تهريج هذه أمور مميتة وانتحار للاعبين».

الجدير بالذكر أن مباراة الجونة وبلدية المحلة أقيمت في التاسعة مساء ولكن طبيب البلدية قال تعقيبا على ما حدث مع ماجد هاني أن اللاعبين متأثرين من إقامة أغلب مباريات الفريق هذا الموسم في الرابعة عصراً مما جعل لديهم حالة إجهاد تراكمي.

وكان بلدية المحلة قد ضم ماجد هاني من فريق الزمالك قبل بداية الموسم الجاري واحتفل اللاعب غقب مباراة الأهلي بهدفه في شباك المارد الأحمر بطريقة القوس والدرع الشهيرة لشعار الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى