رياضة

نجم الزمالك السابق: أؤيد رحيل زيزو وجوميز فشل في ملف الشباب

كشف أسامة حسن نجم فريق الزمالك السابق، أنه يرحب ببيع نجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أحمد سيد زيزو كما انتقد المدير الفني للفري الأبيض البرتغالي جوزيه جوميز.

وقال أسامة حسن معلقا على إمكانية رحيل زيزو، خلال تصريحات عبر برنامج (بوكس تو بوكس): «إدارة الزمالك وضعت النادي في خانة غير جيدة، وكانت الوعود بوجود 300 مليون لحل أزمات الزمالك، وأصبح النادي في موقف صعب، ولو تم الإبقاء على زيزو سوف يتم منحه قيمة عقده 50 مليون ولكن بقائه لن يحل الازمات الكثيرة، ولذلك أنا مؤيد لبيع زيزو من أجل حل بعض الأزمات».

وأضاف: «هناك بعض رجال الأعمال وعدوا النادي بمساعدته، ولكنه تخلوا عنه ولابد من الإعلان عن اسمائهم، ولذلك لابد من بيع زيزو، وبالتأكيد سيكون هناك تأثير سلبي على فريق الكرة 300%، والصفقات السوبر أصبحت غالية الثمن مثل رمضان صبحي أو مصطفى فتحي وغيرهم».

وأوضح: «لابد من وجود شخصيات قادرة على قيادة ملف الكرة، واختيار لاعبين مميزين في مراكز الظهيرين، بالإضافة لوجود ملف آخر وهو ملف لاعبين 2005 والأهلي حاليا اصبح يعتمد عليهم، بينما الزمالك اعتمد في الملف على مدرب فاشل في ملف اللاعبين الشباب وهو جوميز، الذي دفع ببعضهم بشكل اساسي ولم يتدربوا معه ومهما يقول لهم في المحاضرات لن يستطيعوا تنفيذ أي شئ، وهناك 3 لاعبين لم يتدربوا وخاضوا المباريات بشكل أساسي مثل حسن ابوالمعاطي وأحمد مجدي وغيرهما».

وأتم: «جمهور نادي الأهلي (عملي) مع اللاعبين أكثر من جمهور الزمالك، هناك دائمًا تعامل مختلف مع اللاعبين، لكن جمهور الابيض»بيدلع لاعبيه«بعد مباراة واحدة، الأهم مصلحة الكيان».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى