رياضة

معتمد جمال: أتمنى عودة بن شرقي وطارق حامد.. وهذه كواليس خلافتي لأوسوريو

قال معتمد جمال المدير الفني السابق لنادي الزمالك، إنه يتمنى عودة عددا من لاعبي الفريق السابقين، خلال الفترة القادمة.

كما كشف كواليس توليه القيادة الفنية للأبيض خلفا لخوان كارلوس أوسوريو، منتصف الموسم الحالي.

قال معتمد جمال في تصريحات لبرنامج (زملكاوي مع محمد أبوالعلا عبر قناة الزمالك): «تلقيت مكالمة هاتفية من الكابتن حسين لبيب رئيس النادي أكد لي خلالها رغبته في الوصول لنهائي كأس مصر، فكان ردي عليه في الحال (عايزني إمتى يا كابتن)».

وأضاف: «لم أكن على علم بمنافس الزمالك في نصف نهائي كأس مصر وقتها، وكان يتبقى فقط 4 أيام على هذه المواجهة والتي اكتشفت أنها أمام بيراميدز المنافس القوي الذي يملك مجموعة مميزة من اللاعبين».

وتابع معتمد قائلًا: «عانى الزمالك كثيرًا في مواجهة بيراميدز بسبب غياب عدد كبير من اللاعبين لأسباب مختلفة، فضلا عن مشاركة محمد عبدالشافي مصابًا بورم في الركبة، وضم ناصر منسي وسامسون أكينيولا وعبدالله جمعة رغم عدم مشاركتهم في التدريبات منذ فترة».

وواصل: «من أفضل لحظات حياتي هو رسم البسمة على وجوه جماهير الزمالك بعد الفوز على بيراميدز والتأهل لنهائي كأس مصر رغم الظروف الصعبة».

وأكد: «أتمنى عودة أشرف بن شرقي لصفوف الفريق بدلًا من رمضان صبحي. وعودة مصطفى فتحي وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالرحيم جنش ومحمد إبراهيم وأحمد عيد، بالإضافة إلى التعاقد مع الثنائي فيستون مايلي وجوزيف جوناثان».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى