رياضة

كل ما تريد معرفته عن مواجهة ريال مدريد وأتالانتا في السوبر الأوروبي

يلعب الفريق الكروي بنادي ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء أمام أتالانتا الإيطالي، ضمن منافسات كأس السوبر في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب وراسو الوطني.

وتحصل النادي الملكي على لقب دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم الماضي على حساب بوروسيا دورتموند، بينما حقق أتالانتا المفاجآة وتوج بطلًا للدوري الأوروبي، على حساب باير ليفركوزن الألماني بقيادة مدربه تشابي ألونسو.

ومن المنتظر، أن يبدأ كيليان مبابي، نجم الصيف المنضم حديثًا، مباراته الأولى التي طال انتظارها مع ريال مدريد هنا، إلى جانب فينيسيوس جونيور ورودريجو في خط هجوم النادي الملكي، بينما ديفيد ألابا هو الغائب الوحيد عن أبطال أوروبا حتي الآن، حيث يواصل تعافيه من إصابة في الرباط الصليبي.

على الجانب الأخر، يعاني ثنائي أتالانتا جيانلوكا سكاماكا وجورجيو سكالفيني من إصابات طويلة الأمد، كما قدم لاعب الوسط تيون كوبماينرز طلب رحيل عن النادي، وسط اهتمام من يوفنتوس، ومن غير المرجح أن يشارك خلال تلك المباراة.

وبعد جولة ما قبل الموسم في الولايات المتحدة، يعود فريق كارلو أنشيلوتي الفائز بالثنائية مع ريال مدريد، إلى العمل التنافسي في كأس السوبر الأوروبي، وقد عزز الجلاكتيكوس تشكيلته الأساسية بإضافة النجم الفرنسي كيليان مبابي، ومن المتوقع أن يبدأ موسمه بالألقاب هنا.

وقد عزز النيراتزوري صفوفه بالتعاقد مع كل من تشارلز دي كيتيليري، وماتيو ريتيجي، وبين جودفري، وإبراهيم سليمانا.

وفي هذا الصدد، نستعرض لكم في السطور القادمة، القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتالانتا، والموعد في نهائي السوبر الأوروبي 2024، فضلًا عن التشكيل المتوقع للمرينجي في اللقاء المرتقب.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي 2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا، اليوم الأربعاء، وبالتحديد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، على ملعب «الوطني وارسو» في دولة بولندا.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي 2024

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتالانتا، فيمكن للمشاهدين متابعة بث مباشر لـ مباراة ريال مدريد وأتالانتا، عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية المشفرة، وبالتحديد قناة beIN SPORTS HD 1.

تشكيل ريال مدريد ضد أتالانتا المتوقع في السوبر الأوروبي 2024

ومن المرجح أن يكون تشكيل ريال مدريد ضد أتالانتا المتوقع في السوبر الأوروبي 2024 على النحو التالي:

حراسة المرمى تيبو كورتوا
خط الدفاع داني كارفاخال- إيدير ميليتاو- أنطونيو روديجر- فيرلاند ميندي
خط الوسط فيديريكو فالفيردي- أوريلين تشواميني- جود بيلينجهام
خط الهجوم رودريجو جوس- كيليان مبابي- فينيسيوس جونيور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى