رياضة

تفاصيل جديدة تقرب أشرف بن شرقي من العودة إلى الزمالك

يكثف مسؤولو نادي الزمالك، من مفاوضاتهم وكيل أعمال أشرف بن شرقي لحسم صفقة انتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء خلال الأيام القليلة المقبلة.

وشهدت المفاوضات بين الزمالك وأشرف بن شرقي تقارباً في الساعات الأخيرة، بعدما وافق اللاعب على تخفيض المقابل المالي الذي سيحصل عليه، وتدخل عدد من رجال الأعمال الزمالكاوية للمساهمة في تكاليف صفقة الزمالك الجديدة للموسم المقبل.

ووفقاً للمعلومات الواردة من القلعة البيضاء فإن أشرف بن شرقي وافق على تخفيض المقابل المالي ليحصل على 1,1 مليون دولار سنوياً، فيما وعد عدد من رجال الأعمال بالمساهمة في تكاليف الراتب السنوي للاعب حتى يتمكن المسؤولون من إبرام صفقة الزمالك الجديدة

وقال مصدر مطلع في الزمالك إن المفاوضات بين الزمالك ووكيل أعمال بن شرقي تسير بشكل جيد، وفي حالة عدم حدوث مفاجآت غير سارة فقد يتم الانتهاء من الصفقة رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة.

أضاف المصدر أن الزمالك يرغب في التعاقد مع بن شرقي لمدة 3 مواسم، وستتحمل خزينة النادي نصف الراتب السنوي فيما سيتحمل رجال أعمال من محبي النادي باقي المبلغ.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك ترغب في سرع الانتهاء من صفقة أشرف بن شرقي لتخفيف الضغط الجماهير على مجلس الإدارة حيث يطالب جمهور الزمالك المجلس بسرعة إبرام صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وشدد المصدر على أن مسؤولي الزمالك يحاولون الإسراع في الصفقة خوفاً من دخول أي أندية أخرى سواء محلية أو غيرها للتفاوض مع اللاعب ما قد يعطل الصفقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى