رياضة

تعرف على الجوائز المالية لـ السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتالانتا

مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا.. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستدير نحو استاد نارودوي بالعاصمة البولندية وارسوا؛ لمشاهدة نهائي كأس السوبر الأوروبي 20232024، بين ريال مدريد الأسباني وأتالانتا الإيطالي، والتي تنطلق في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء.

ويتنافس الفريقان، ريال مدريد بصفته بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وأتالانتا باعتباراه حامل لقب بطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي 20232024.

القيمة المالية للفريق الفائز بكأس السوبر الأوروبي 20232024

وكشفت صحيفة « آس الأسبانية» عن القيمة المالية التي يحصل عليها الفريقان؛ نظير المشاركة في البطولة، وقيمة الجائزة المالية للفريق المتوج باللقب أيضًا.

وذكرت صحيفة « آس» أن إجمالي القيمة المالية للبطولة تصل إلى 9 ملايين يورو، إذ يحصل كل فريق على 4 ملايين يورو مقابل المشاركة فقط في المباراة، إضافة إلى مليون يورو أخرين للفريق الفائز باللقب.

اجمالًا، يحصل بطل كأس السوبر الأوروبي 20232024 ، على جائزة مالية قدرها 5 ملايين يورو، فيما يحصل الوصيف على جائزة مالية قدرها 4 ملايين يورو.
والجدير بالذكر، أن مانشستر سيتي الإنجليزي هو حامل لقب البطولة ، بعد الفوز على إشبيليه الأسباني بركلات الترجيح، بعدما تعادلا في نتيجة المباراة بهدف لكلك منهما.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي 2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا، اليوم الأربعاء، وبالتحديد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، على ملعب «الوطني وارسو» في دولة بولندا.

ريال مدريد وأتالانتا

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي 2024

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتالانتا، فيمكن للمشاهدين متابعة بث مباشر لـ مباراة ريال مدريد وأتالانتا، عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية المشفرة، وبالتحديد قناة beIN SPORTS HD 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى