رياضة

تطورات جديدة في صفقات الزمالك الصيفية (تفاصيل)

أربكت حادثة سيارة أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك حسابات إدارة نادي الزمالك، بالنسبة إلى صفقات الزمالك الصيفية في الموسم الجديد، ففي الوقت الذي كانت الأمور تسير ضمن خريطة صفقات الزمالك الجديدة دون البحث عن ظهير أيسر، تطورت الأمور ليكون البحث عن ظهير أيسر على رأس أولويات أولويات الزمالك

وفي الوقت الذى طلب مسؤولو الزمالك من الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق تكثيف تجهيز محمد عبد الشافي حتى يلحق بمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، فإن إدارة النادي بدأت البحث عن ظهير أيسر متميز.

وقال مصدر مطلع، إن الكاميروني جوناثان نجويم، ظهير أيسر فريق مودرن سبورت عاد ليكون على رادار نادي الزمالك خاصة أنه أحد المطالب الأساسية التى سبق وطلب جوزيه جوميز المدير الفني التعاقد معهم في الموسم المقبل.

وأوضح المصدر، أن إدارة الزمالك كانت مترددة في التعاقد مع جوناثان نظراً لوجود أحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر وكان الأغلبية في مجلي إدارة الزمالك يرى التركيز على مراكز أخرى يحتاجها الفريق.

وأشار إلى، أنه بعد حادث أحمد فتوح اقتنع الجميع في الزمالك بضرورة التعاقد مع ظهير أيسر متميز بغض النظر عن تطورات قضية أحمد فتوح.

ويسعى الزمالك للانتهاء من صفقاته الجديدة خلال الأيام القيلة المقبلة وإنهاء فك القيد من أجل قيد اللاعبين الجديد أفريقيا حيث يشارك الزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى