رياضة

تخوفًا من كوبري الزمالك.. الأهلي يضع شرطًا لرحيل عبدالقادر (خاص)

كشف مصدر من داخل الأهلي، أن مسؤولو النادي «الأحمر» وافقوا على انتقال أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول الكروي، إلى صفوف نادي قطر القطري، بعدما تلقى عرضًا رسميًا من النادي القطري خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «النادي حصل على عرضًا رسميًا من نادي قطر القطري لضم أحمد عبدالقادر بشكل نهائي.

وأضاف المصدر: «الأهلي رفض فكرة الاستغناء بشكل نهائي عن خدمات اللاعب في ظل المقابل المادي الضعيف الذي عرضه نادي قطر القطري».

وتابع المصدر نفسه: « فكرة رفض الأهلي البيع النهائي لـ أحمد عبد القادر لنادي القطري، التخوف من طريقة الـ «كوبري» ليكون في المستقبل لاعبًا للنادي الزمالك الغريم التقليدي».

وشدد المصدر في تصريحاته على أن انتقال أحمد عبدالقادر، إلى قطر القطري سيكون على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ولا يوجد بند يسمح برحيله بشكل نهائي.

وأوضح أن نادي قطر سيدفع مقابل مادي 300 ألف دولار للحصول على خدمات لاعب الأهلي بعد موافقة السويسري مارسيل كولر على رحيل اللاعب الذي كان خارج حساباته الأساسية في الموسم الماضي.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد كشف خلال الساعات الماضية عبر حسابه على منصة «إكس» عن اقتراب رحيل أحمد عبد القادر، وقال: «أحمد عبد القادر إعاره لمدة عام واحد إلى قطر القطري وتم تمديد عقده لمدة عام مع النادي الأهلي».

يذكر أن عبدالقادر شارك في المباراة الأخيرة لـ النادي الأهلي أمام فريق زد في الدوري الممتاز، وتمكن من إحراز هدف الفوز، في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1 لصالح المارد الأحمر.

وفي هذا الصدد، نستعرض في السطور القادمة، ما قدمه أحمد عبدالقادر مع النادي الأهلي بعد أنباء رحيله في الميركاتو الجاري، وذلك منذ بدايته وحتى الآن.

بداية مسيرة أحمد عبدالقادر في الفريق الأول

احترف أحمد عبدالقادر عندما كان ناشيء بالنادي الأهلي، في صفوف فريق سبارتا براج الاتشيكي، في فبراير 2018، ولم تستمر رحلة اللاعب الاحترافية طويلًا، إذ عاد إلى صفوف العملاق القاهري في سبتمبر 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى