رياضة

الزمالك يستعين بـ«رجال أعمال» لتجديد عقد زيزو

أعلن نادي الزمالك عبر حساب النادي الرسمي على فيس بوك تمسك إدارة النادي بتمديد عقد أحمد مصطفى زيزو نجم الفريق والذى ينتهي بنهاية الموسم المقبل، فكيف سينفذ الزمالك قراره في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها حاليًا؟

«المصري اليوم» توجهت بالسؤال إلى أحد المسؤولين في نادي الزمالك فقال إن مجلس إدارة الزمالك متفهم جيدًا أهمية استمرار زيزو مع الفريق في الموسم المقبل، كما أن المقابل المالي المعروض عليه من الأندية الخليجية كبير للغاية.

وأوضح المسؤول أن إدارة الزمالك تعتزم الاستعانة بعدد من رجال الأعمال الزملكاوية المحبين للنادي لتمويل عقد زيزو الجديد بالمبلغ الذي سيتم الاتفاق عليه مع والد اللاعب.

وأشار المسؤول إلى أن إدارة الزمالك لن تتوانى في العمل على استمرار زيزو مع الفريق وعدم التفريط فيه مهما كانت الإغراءات المالية المعروضة على النادي، مشيراً إلى أن هدف إدارة الزمالك في الموسم المقبل هو التتويج ببطولة الدوري العام والفوز ببطولة كأس الكونفدرالية.

وشدد على أن الزمالك لن يبخل تحت أي ظرف من الظروف على تمديد عقد زيزو، لافتاً إلى أن إدارة النادي ترغب في حسم هذا الملف مبكراً حتى يركز اللاعب في مباريات الزمالك المقبلة، وقبل وقت كاف من شهر يناير القبل حيث يحق للاعب التوقيع لأي ناد آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى