رياضة

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد إيبسوتش تاون في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وإيبسوتش تاون في الدوري الإنجليزي.. تترقب الجماهير مشاهدة محمد صلاح وجها لوجه أمام سام مرسي، عندما يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، منافسه إبيسوتش تاون، ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 202425.

وخاض ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، عدد من المباريات الودية؛ استعدادًا للموسم الكروي الجديد، أخرها مباراته أمام لاس بالماس والتي انتهت بالتعادل السلبي 0.

واحتل الريدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي 202324، برصيد 82 نقطة، فيما توج السيتي بلقب البطولة بعد منافسه شرسة مع أرسنال.

ويعول ليفربول بقيادة مدربه الجديد أرني سلوت، على نجمه المصري محمد صلاح خلال مباريات، ومن المتوقع أن يظهر الفرعون بأداء جيد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح دائم التألق في الجولة الافتتاحية

نجح محمد صلاح في تسجيل 8 أهداف خلال 6 مباريات افتتاحية لعبها منذ قدومه إلى الريدز، ولم يفشل في التسجيل سوى في مباراة واحدة كانت في الموسم الماضي أمام تشيلسي.

ولم يتذوق ليفربول طعم الهزيمة خلال مباريات الجولة الأولى، التي شارك بها محمد صلاح، إذ نجح في الانتصار في 4 مواجهات وتعادل في 3 مباريات.

مواجهة خاصة بين ثنائي الفراعنة

وتشهد المباراة مواجهة من نوع خاص بين الثنائي المصري محمد صلاح وسام مرسي لاعب خط وسط إبيسوتش تاون.

موعد مباراة ليفربول ضد إبيسوتش تاون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول ضد إبيسوتش تاون، في تمام الـ 2.5 ظهرًا، من يوم السبت 17 أغسطس الجاري، على أرضية ملعب بورتمان رود، ضمن منافسات الجول الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 20242025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى