رياضة

مانشستر يونايتد ينافس أندية سعودية على ضم نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في حسم التعاقد مع الجناح البرازيلي رافينيا، لاعب فريق برشلونة، قبل أيام من نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية المقربة من برشلونة أن رافينيا مطلوب أيضًا بقوة من أندية الدوري السعودي الممتاز، مضيفة أن برشلونة قد يفكر في التراجع عن الصفقة حال تخطت الـ60 مليون يورو، لضبط أموره المالية.

وعلى الرغم من معاناة رافينيا في حجز مقعد أساسي مع برشلونة الموسم المقبل في ظل وجود كل من لامين يامال وداني أولمو، إلا أنه يعارض أيضًا الرحيل عن النادي الكتالوني هذا الصيف، حيث دائماً ما يجد مكانا له في التشكيل.

وأضافت الصحيفة أن رافينيا قام بإبلاغ إدارة برشلونة برغبته في الاستمرار مع «البلوجرانا»، رغم أن النادي في أشد الحاجة إلى الأموال التي ستعود إليه من هذه الصفقة حال تم بيع اللاعب.

وأشارت لصحيفة إلى أنه إقناع رافينيا بالرحيل سيكون مهمة المدير الرياضي ديكو، حال وصل عرض قوي ومغر للنادي مقابل الاستغناء عن خدماته هذا الصيف.

وكان رافينيا البالغ من العمر 27 عاماً قد انتقل لصفوف برشلونة في صيف 2022 قادماً من ليدز يونايتد الإنجليزي بمقابل مالي 58 مليون يورو، وشارك رافينيا مع النادي الكتالوني في 87 مباراة، سجل 20 هدفا، وقدم 25 تمريرة حاسمة، وظهر بمستوى مقبول مع الفريق الكتالوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى