رياضة

قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.. موقف صلاح

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، اليوم الثلاثاء، عن أسماء اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 20232024.

وشهد قائمة اللاعبين المرشحين للجائزة تواجد 6 لاعبين، من بينهم 3 لاعبين من فريق مانشستر سيتي، ولاعبا واحدا من فرق تشيلسي وأرسنال وأستون فيلا.

وجاء المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي على رأس قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، بعدما قدم أداءً مميزًا مع فريقه ونجح في تسجيل 27 هدفًا، ليحقق جائزة هداف الدوري الإنجليزي.

والتحق الإسباني رودري والإنجليزي فيل فودين رفقة زميلهما للمنافسة على الجائزة، بعدما ساهموا في تتويج مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

فيما جاء الإنجليزي كول بالمر لاعب تشيلسي هو الآخر ضمن القائمة، بعد المستوى المميز الذي قدمه رفقة «البلوز» خلال الموسم الماضي.

ومن أرسنال، تم ترشيح مارتن أوديجارد للجائزة للمرة الثانية على التوالي، بعدما قاد فريقه للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، وسط تقديمه مستويات مميزة.

ومن اللاعبين المرشحين لنيل الجائزة أيضًا الدولي الإنجليزي أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا، الذي قدم أداءً رائعًا مع الفريق، ليقود فريقه إلى احتلال المركز الرابع والتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وشهد قائمة المرشحين غياب الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن اللاعب صاحب جائزة «الأفضل في الدوري الإنجليزي» خلال حفل توزيع جوائز رابطة اللاعبين المحترفين يوم 20 من أغسطس الجاري.

وكان إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي قد حصل على الجائزة نفسها خلال الموسم الماضي، ليتم ترشيحه للعام الثاني على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى