رياضة

«فرصة الذئاب الأخيرة».. المقاولون العرب يحل ضيفًا على الإسماعيلي بالدوري

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، ضيفًا على الإسماعيلي، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس، في مباراة مصيرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ33 (قبل الأخير)، من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 20232024.

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 32 نقطة، بينما يقبع المقاولون في المركز الـ 17 (قبل الأخير) برصيد 25 نقطة.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة بهدف لكل فريق.

تلقت «الذئاب» هزيمة قاسية في الجولة الماضية أمام الأهلي بنتيجة 4-0، فيما خسر «الدراويش» أمام بلدية المحلة بنتيجة 4ـ2.

فرصة الذئاب الأخيرة.. وضمان البقاء للدراويش

يسعى الإسماعيلي إلى تجنب الهزيمة؛ للهروب من مفاجآت الجولات الأخيرة في الدوري، إذ يبتعد بـ 5 نقاط فقط عن بلدية المحلة صاحب المركز 16 برصيد 27 نقطة. أو تعثر بلدية المحلة بالتعادل في أي من مبارياته المقبلة.

– صورة أرشيفية

بينما يحتاج «ذئاب الجبل» إلى معجزة من أجل البقاء في الدوري، حيث يقبع في المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة مع تبقي له مباراتين لابد له من تحقيق الفوز بهما، مع هزيمة فاركو وعدم تخطيه حاجز الـ 31 نقطة، إضافة إلى عدم وصول بلدية المحلة صاحب الـ 27 نقطة إلى نفس نقاط فاركو الـ 31.

موعد مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المصيرية، التي تجمع بين الإسماعيلي والمقاولون العرب، في تمام الـ 9 من مساء اليوم الثلاثاء 13 أغسطس، على أرضية ملعب استاد الإسماعيلية معقل «الدراويش»، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات ON Time sports، الناقل الحصري لبطولة الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى