رياضة

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن انتقال بيساكا إلى وست هام

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، انتقال لاعبه آرون وان بيساكا، إلى نادي وست هام بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي أعلن خلاله عن رحيل بيساكا بشكل رسمي عن النادي، وانضمامه إلى صفوف فريق وست هام الإنجليزي.

وقال مانشستر يونايتد في بيانه: «انتقل آرون وان بيساكا من مانشستر يونايتد إلى وست هام يونايتد في صفقة انتقال دائمة، انضم الظهير الأيمن إلى ليفربول قادما من كريستال بالاس في يونيو 2019، وشارك مع الريدز في 190 مباراة».

وأضاف: «وان بيساكا، الذي اشتهر بقوته في التدخلات والدفاع المثير للإعجاب، ظهر لأول مرة مع يونايتد في أغسطس 2019، وساعد فريق أولي جونار سولشاير على تحقيق فوز مثير للإعجاب 4-0 على تشيلسي».

وتابع: «كان عضوًا رئيسيًا في فريق سولشاير الذي احتل المركز الثالث وتأهل لدوري أبطال أوروبا في وقت لاحق من ذلك الموسم، ولعب أيضًا 54 مرة في جميع المسابقات في الموسم التالي، حيث احتلنا المركز الثاني في الدوري الممتاز ووصلنا إلى نهائي الدوري الأوروبي، وخسرنا أمام فياريال بركلات الترجيح».

وأكمل: «سجل آرون هدفين خلال مسيرته مع يونايتد، ضد نيوكاسل يونايتد وساوثامبتون، وجاء كلا الهدفين في موسم 2020/21».

وأردف: «بدأ المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي في وقت لاحق من ذلك العام، حيث هُزم يونايتد على يد مانشستر سيتي في ويمبلي، لكن مباراة الديربي المتكررة بعد 12 شهرًا كانت مناسبة أكثر سعادة، وكان وان بيساكا أحد أفضل لاعبي الريدز في هذا اليوم، حيث قلل إلى حد كبير من تأثير فيل فودين وجيريمي دوكو وساعدنا في ضمان رفع الكأس القديمة الشهيرة للمرة الثالثة عشر».

واختتم البيان: «كانت هذه هي المشاركة التنافسية الأخيرة لآرون مع يونايتد، حيث ينتقل الآن إلى مكان جديد في لندن، وينضم إلى هامرز في حملته الأولى تحت قيادة المدرب المعين حديثًا جولين لوبيتيغي، يود الجميع في يونايتد أن يشكروا آرون على مساهماته للنادي ونتمنى له كل التوفيق في المستقبل».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى