رياضة

دوراتي والبلوي متمسكان ببقائه.. الخلود يرسل مقابل صفقة ديانج لـ الأهلي خلال أيام

أنهى صحفي سعودي الجدل بشأن ما أثير في الساعات الماضية حول عودة لاعب الوسط المالي اليو ديانج إلى الأهلي بسبب عدم قدرة نادي الخلود على سداد ثمن صفقة اللاعب لمروره بأزمة مالية في الفترة الحالية.

وأنهى الأهلي في الشهر الماضي إجراءات إعارة اليو ديانج لصفوف نادي الخلود السعودي لمدة موسم واحد مقابل 500 ألف دولار.

اقرأ أيضًا: مصدر في الأهلي يكشف حقيقة عودة اليو ديانج (خاص)

وقال الإعلامي أدهم الشرقاوي الصحفي في مجموعات قنوات الرياضية السعودية في تصريحات عبر شبكة «راديو أون تايم سبورتس» اليوم الثلاثاء: «في الفترة الأخيرة كان هناك حديث عن أزمة ما بين ديانج ونادي الخلود السعودي وكذلك بشأن المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا المنضم من بيشكتاش التركي، ولاعب مازيمبي السابق خاصة أن الخلود لم يعلن عن انضمام الثنائي لصفوف الفريق عبر قنواته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك صار حديث كثير وجدل حول اللاعبين».

وتابع الصحفي: «نادي الخلود عمل صفقات كبيرة وكثير جدا في الفترة اللي فاتت بعدما صعد لأول مرة إلى دوري روشن السعودي ونتيجة لهذه الصفقات الكثيرة حدثت مشكلة في السيولة المالية للنادي ولكن ليس هناك أي توقف لصفقة ديانج، وخلال أيام قليلة جدا سيرسل نادي الخلود مقابل الصفقة إلى النادي الأهلي».

وأضاف الشرقاوي: «باولو دوراتي المدير الفني البرتغالي لفريق الخلود السعودي متمسك جدا ببقاء ديانج ومعجب بإمكانيات اللاعب وكذلك هناك تمسك باللاعب من المدير التنفيذي لنادي الخلود حامد البلوي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى