رياضة

مانشستر سيتي يسحق برايتون بخماسية نظيفة ..و بيرنلي يخرج بتعادل إيجابي من معقل ليفربول

وتقدم مانشستر سيتي بهدف سجله رحيم سترلينج في الدقيقة 21 وأضاف جابريل جيسوس الهدف الثاني في الدقيقة 44 ثم أضاف سترلينج الهدف الثالث لمانشستر في الدقيقة 53، ثم سجل برناردو سيلفا الهدف الرابع في الدقيقة 56 قبل أن يسجل سترلينج الهدف الخامس بمساعدة لاعبي برايتون في الدقيقة 81.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثاني بفارق 21 نقطة خلف ليفربول، الذي توج بالفعل بلقب الدوري، وتوقف رصيد برايتون عند 26 نقطة في المركز الخامس عشر، لكنه حسم المركزالثاني بعدما أصبح الفارق مع أقرب ملاحقيه غير قابل للتعويض في الجولات المقبلة.

وهذا الفوز هو الثالث والعشرين لمانشستر سيتي في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في تسع مباريات والتعادل في ثلاث، فيما أصبحت هذه الخسارة هي الخامسة عشر لبرايتون مقابل الفوز في ثماني مباريات والتعادل في 12 مباراة.

وفي مباراة أخري،خرج فريق بيرنلي بتعادل من معقل ليفربول “ملعب أنفيلد” أبطال الدوري الإنجليزي لموسم 2019-2020، وسط عدد من الفرص لمحمد صلاح لاعب الريدز لكن لم تتُرجم لأهداف.

وتعادل بيرنلي وليفربول بهدف لكل فريق في مباراة الجولة الـ35 لمسابقة الدوري الإنجليزي.

وافتتح أندي روبرتسون أهداف المباراة لصالح ليفربول في الدقيقة 35، وتعادل جاري رودريجيز لبيرنلي في الدقيقة 70 من أحداث المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق