رياضة

اليوم مانشستر سيتي يحل ضيفا على تشيلسي في الجولة الـ31 من البريميرليج

 يحل مانشستر سيتي ضيفًا على تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج في تمام التاسعة والربع مساء اليوم الخميس،ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب بريميرليج برصيد 63 نقطة بينما يتواجد تشيلسي في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

مباراة اليوم قد تحسم لقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي لصالح ليفربول في حالة خسارة مانشستر سيتي أمام تشيلسي، فالريدز ينفرد بصدارة جدول بريميرليج بفارق 23 نقطة عن الفريق السماوي (قبل مباراته اليوم) ويتبقى له نقطتين فقط للتتويج بكأس بريميرليج أو تعثر سيتي.

أما في حال حسم كتيبة بيب جوارديولا مباراة اليوم لصالحها، فسيتأجل التتويج باللقب إلى الخميس المقبل عندما يلتقي الفريقان على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة 32.

وبعيدًا عن ليفربول، يُعاني سيتي في مباراته أمام تشيلسي من غياب مهاجمه الأساسي سيرخيو أجويرو الذي تعرض لإصابة في الركبة خلال مشاركته مع فريقه ضد بيرنلي في مباراة الجولة 30 من بريميرليج.

وأكد بيب جوارديولا مدرب السيتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أنه يمتلك عدة بدائل مميزة لتعويض غياب اللاعب الأرجنتيني منها رحيم سترلينج، برناردو سيلفا، جابرييل جيسوس وإلكاي جوندوجان.

على الجانب الآخر، يسعى لامبارد لمواصلة انتصاراته بعد فترة التوقف، حيث حقق انتصارًا غاليًا على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف.

ويتسلح لامبارد في مباراته بكريستيان بولسيتش، تامي أبراهام وماسون مونت وغيرهم من اللاعبين المميزين في البلوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق