رياضة

اللجنة المنظمة لكأس العالم لكرة اليد تراجع عروض حفل القرعة بمتحف الحضارات الجديد

تتواصل اجتماعات اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد التي يجري لها الاستعدادات حاليا علي قدم وساق من خلال سلسلة من الاجتماعات التي تتوالي يوميا بالتوازي مع الطفرة الإنشائية التي يشهدها ٤ إستادات هي الصالة الكبري باستاد القاهرة بسعة ١٨ ألف متفرج وصالة برج العرب بسعة خمسة آلاف متفرج وصالة ٦ أكتوبر بسعة ٤٥٠٠ متفرج والعاصمة الإدارية بسعة ٧٥٠٠ متفرج .

وعقد حسين لبيب المدير التنفيذي لبطولة العالم اجتماعا مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بحضور الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي والمهندس هسام نصر رئيس اتحاد اليد ومؤمن صفا أمين الصندوق للاتحاد وذلك لمناقشة العروض المقدمة من الشركة التي تم إسناد حفل قرعة البطولة لها، والذي سيقام في متحف الحضارات بمنطقة عين الصيرة .

وصرح حسين لبيب بأنه لم يستقر الرأي حتي الآن علي التصور النهائي لحفل القرعة وإن كان الأمر سيتم حسمه في اجتماع مع الدكتور أشرف صبحي قريبا.

وأضاف لبيب أنه تم العمل بالفعل في إطار الاستعدادات للبطولة عن طريق بعض لجان البطولة حيث تقوم لجنة التسويق والأحداث برئاسة حسين زقزوق باستعراض حفلي افتتاح وختام البطولة، كما تقوم لجنة الصالة التي يرأسها عاصم السعدني بمباشرة العمل في الصالات الأربع التي تقام عليها منافسات البطولة في مجموعاتها الثماني والتي ستتولي أيضا تسلم الإستادات الأربعة من الهيئة الهندسية وإدارة الإشغالات العسكرية .

علي صعيد آخر يدرس مجلس إدارة اتحاد اليد في اجتماعه الممتد اليوم وأمس كيفية عودة مباريات دوري المحترفين وكذلك والمرتبط وباقي المسابقات الأخري مع لجنة المسابقات وتحديد التاريخ والمكان المناسب لاستئناف البطولة إما في الأسبوع الأخير من يوليو المقبل أو خلال شهر أغسطس القادم، خاصة وأن دوري المحترفين متبق له ثلاث جولات فقط لإعلان البطل . وكذلك تحديد موقف الأندية التي ستهبط للدرجة الأولي وكذلك الأندية الصاعدة من الدرجة الأدني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق