رياضة

محمد صلاح يقود ليفربول إلى الفوز على كريستال بالاس 4-0 ويقترب من لقب البريميرليج

قاد النجم  المصري محمد صلاح فريق ليفربول لاكتساح كريستال بالاس بأربعة أهداف دون رد مساء الأربعاء الموافق 24 يونيو في إطار منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واقترب نادي ليفربول بقوة من حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غياب 30 عاما من التتويج بلقب البطولة.

وشهد اللقاء عودة نجم منتخب مصر محمد صلاح إلى تشكيلة ليفربول الأساسية بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام إيفرتون والتي انتهت بالتعادل السلبي.

واكتمل المثلث الهجومي الناري لفريق ليفربول أمام كريستال بالاس والذي عانى بشكل كبير منذ الدقائق الأول من المباراة حيث شكل محمد صلاح وفيرمينيو وماني خطورة كبيرة على مرماه.

وارتبك دفاع كريستال بالاس بعدما أنطلق لاعب منتخب السنغال ساديو ماني في هجمة قوية أربكت الدفاعات بعدما سدد كرة قوية مرت بجوار القائم.

وسيطر ليفربول على أجواء اللقاء واستطاع حارس كريستال بالاس من إنقاذ مرمها من هدف محقق كاد أن يحرزه النجم النسغالي ساديو ماني بعدما استلم كرة بالكعب من البرازيلي فيرمينيو.

وفي الدقيقة 23 أحرز نفذ لاعب فريق ليفربول ألكسندر أرنولد ركلة حرة مباشرة من فوق الحائط البشري سكنت شباك حارس فريق كريستال بالاس وأين هينيسي.

وكاد فينالدوم أن يسجل الهدف الثاني بعدما استلم كرة سحرية من اللاعب ماني ودخل بها بالقرب من حارس كريستال بالاس إلا أنه فشل في التسجيل بالمرمى.

وفي الدقيقة 44 نجح النجم المصري محمد صلاح من مضاعفة النتيجة بعدما استلم كرة طويلة من اللاعب فابينيو ليهرب من التسلل بشكل رائع ووضع بعدها الكرة بكل ثقة داخل شباك كريستال بالاس.

ومع الدقائق الأول من شوط المباراة الثاني والذي لم تتغير بدايته من سيطرة ليفربول على اللقاء نجح فابينيو من إحراز الهدف الثاني من صاروخية هزت شباك كريستال بالاس في الدقيقة 55.

وواصل ليفربول السيطرة وإضاعة الفرص عن طريق ساديو ماني ونجم مصر محمد صلاح , وسط تألق الدفاعات وحارس فريق كريسال.

وفي الدقيقة 69 أول محمد صلاح تمريرة رائعة إلى ساديو ماني الذي سددها بكل إتقان في مرمى كريستال بالاس ليحرز منها الهدف الرابع في الدقيقة 69.

وواصل ليفربول السيطرة على الشوط الثاني حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء بفوز الريدز بأربعة أهداف دون رد ليرتفع رصيده إلى النقطة 86 منفردا بالمركز الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق