مصر

وزير السياحة ومحافظ مطروح يفتتحان فندقا بالساحل الشمالي

افتتح الدكتور خالد عناني وزير السياحة والآثار، وخالد شعيب محافظ مطروح اليوم، فندقا جديدا بمنطقة سيدي عبد الرحمن بطاقة فندقية 128 غرفة سياحية كاضافة وجديدة  إلى القطاع السياحي بالساحل الشمالي.

وقال وزير السياحة والآثار، إن العمل لم يتوقف طوال الفترة الماضية، مع استمرار بناء المشروعات، مضيفا أن مطروح غنية بالمقومات السياحية التى تؤهلها للجذب السياحى، وبها 34 فندقا، وما تشهده اليوم من افتتاح فندق جديد هو البداية في بناء المزيد من الفنادق الجديدة، مشيرا إلى أن مطروح تم اختيارها ضمن ثلاث محافظات، لإعادة الحركة السياحة بها في أول يوليو الجارى، مع ما تشهده محافظتى البحر الأحمر وجنوب سيناء من استقبال للسياحة الخارجية.

ومن جانبه، قال خالد شعيب محافظ مطروح إننا نسعد بإضافة صرح جديد في الساحل الشمالي، وأول فنادق مجموعة استثمارية إماراتية مقدما التهنئة بافتتاح الفندق الحديد، ليضاف إلى عدد الفنادق ب مطروح لتصبح 35 فندقا سياحيا، بطاقة تزيد على ٤ آلاف غرفة سياحية.

وأضاف أنه تم التصريح والموافقة لعدد 17 فندقا على التشغيل الجزئي بنسبة 50 %، مع الالتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا، مؤكدا أن مطروح تتمتع بالعديد من الإمكانات والمقومات السياحية الهائلة، الجاذبة للتنمية والاستثمار خاصة مع إعادة التخطيط العمراني للساحل الشمالى الغربى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق