رياضة

اليوم ريال مدريد يواجه إيبار في الجولة الـ28

يعود ريال مدريد إلى منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم باستضافة فريق إيبار اليوم الأحد 14 يونيو ضمن مباريات الجولة الـ28 من «الليجا».

كان الدوري الإسباني، قد توقف،كما توقفت كل الدوريات الأوروبية الكبيرة، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا الستجد «كوفيد-19»، ومع تضارب الأنباء بشان مستقبل الليجا، عادت المسابقة مرة أخرى، وهي المسابقة التي يحتدم فيها الصراع بين الغريمين التاريخيين ريال مدريد وبرشلونة على الصدارة.

ويعود «الميرينجي» إلى المنافسة مرة أخرى، لمواصلة محاولة اللحاق بالغريم التاريخي برشلونة، والذي يتصدر قمة جدول الترتيب برصيد 61 نقطة.

برشلونة كان قد فاز بالأمس على فريق ريال مايوركا بأربعة أهداف نظيفة، ليوسع الفارق مع «البلانكوس» إلى 5 نقاط، حيث يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 56 نقطة، جمعهم من خوض 27 مباراة، فاز منهم في 16 مباراة، وتعادل في 8، وخسر 3 مباريات.

وعلى الجانب الأخر، يبدو أن إيبار سيكون لقمة سائغة بالنسبة للاعبي الريال، كما فعل بالأمس فريق برشلونة، حيث يحتل الفريق الضيف المركز الـ16، برصيد 27 نقطة، جمعهم من الفوز 7 مباريات والتعادل في 6 وخارة 14 لقاء، ليكون الفارق بينه وبين إسبانيول صاحب المركز الأخير 4 نقاط فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق