رياضة

الأهلي يتفق مع رينيه فايلر على تجديد تعاقده عامين

كشف خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، كافة الأمور المتعلقة بتجديد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.
وقال مرتجي، إنه تم تكليفه ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، من قبل محمود الخطيب رئيس النادي، بإتمام إجراءات تجديد عقد فايلر بعدما أبدى المدير الفني ترحيبه بالاستمرار في مهمته الفنية خلال الفترة القادمة.

وأضاف مرتجي، في تصريحات، اليوم الجمعة، أنه بالفعل أجرى ثلاثة اجتماعات عبر خاصية “الفيديو كونفرانس” مع رينيه ووكيله بحضور أمير توفيق مدير التعاقدات على مدار ثلاثة أيام، وانتهت هذه الاجتماعات بالاتفاق على كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة بتجديد عقده لمدة عامين قادمين.

وتابع “تم عرض نتائج هذه الاجتماعات على محمود الخطيب والذي وافق علي كل ما تم الاتفاق عليه مع المدير الفني، وبالتالي لم تكن هناك مشكلة أو خلاف في هذا الشأن خاصة أن رغبة التجديد متبادلة بين الطرفين.. النادي متمسك باستمرار فايلر لأنه مدرب متميز ويسير بخطى ثابتة وحقق نتائج رائعة وهناك قناعة كاملة بمقومات الشخصية التي يملكها ويليق بالأهلي”.

وأبدى مرتجي دهشته من الكلام الذي تناوله البعض مؤخراً بأن الأهلي يتفاوض مع أحد المدربين، مؤكدا أنه كلام عار تماماً من الصحة، قائلا “كيف يتفاوض النادي مع مدير فني جديد وهو أتفق بالفعل مع فايلر على تجديد عقده لمدة موسمين قادمين”.

في المقابل، رحب فايلر بشدة بتجديد عقده وعبر عن ارتياحه الكامل بمنظومة العمل في الأهلي وأنه يلقى معاملة محترمة ومحترفة ويريد أن يستكمل مشواره الناجح الذي بدأه منذ توليه المهمة.

وطلب فايلر، أن يكون التوقيع على العقد الجديد بعد التحدث بشكل مباشر مع أسرته التي لم تكن موجودة معه بالقاهرة طوال الشهور الماضية بسبب جائحة كورونا وتوقف حركة الطيران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق