رياضة

“الأعلى للإعلام”: فتح تحقيق بشأن حالة الشحن والتراشق اللفظي بين قناتي الأهلي والزمالك

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام فتح تحقيق في الشكاوى المقدمة من رئيسي ناديي الأهلي والزمالك بشأن حالة الشحن والتراشق اللفظي بين الناديين عبر قناتيهما الفضائيتين.

وأوضح المجلس، في بيان اليوم /الخميس/ – أنه تقرر استدعاء الممثل القانوني لكل من القناتين يوم الأحد المقبل بمقر المجلس لسماع إيضاحاتهما في هذا الشأن.

وأفاد المجلس في بيانه، بأنه تابع حالة الشحن والتراشق اللفظي بين الناديين عبر قناتيهما الفضائيتين، والتي زادت حدتها خلال الساعات الماضية وانتقلت إلى جمهور الناديين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأهاب المجلس بكافة الصحف ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمواقع الإلكترونية الحفاظ على القيم وأصول المهنة وأخلاقياتها فيما يتم بثه من محتوى، وعدم بث أي مواد إعلامية من شأنها التحريض على إثارة الفتنة أو الاحتقان بين جماهير الرياضة في مصر أو الإضرار بالمجتمع.

وأكد المجلس أنه سيتخذ إجراءات رادعة بشكل فوري ضد أي صحيفة أو وسيلة إعلامية أو موقع إلكتروني يخالف المعايير الصادرة عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أو كود الإعلام الرياضي، وسيكون من بين هذه الإجراءات وبشكل فوري منع بث المواد أو البرامج المخالفة وكذلك حجب المواقع الإلكترونية المخالفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق