توبمصر

الفريق / محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقى رجال المنطقة الغربية العسكرية

إلتقى الفريق / محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بعدد من القادة والضباط وضباط الصف وجنود المنطقة الغربية العسكرية .

ونقل الفريق / محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة تحيات وتقدير الرئيس /عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى لرجال المنطقة الغربية العسكرية .

وأشاد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بحماة البوابة الغربية وما يبذلونه من جهد فى تنفيذ مهامهم الموكلة إليهم ، والتصدى للعناصر الإجرامية وعصابات التهريب والمتسللين ، وتأمين وحماية الوطن وسلامة أراضيه مؤكداً أن القوات المسلحة المصرية فى أعلى درجات الجاهزية والإستعداد القتالى لمواجهة كافة المخاطر والتحديات ، وصون مقدساته وتأمين حدوده على كافة الإتجاهات الإستراتيجية وذلك بالتزامن مع تقديم كل سبل الدعم لمعاونة أجهزة الدولة لمجابهة مخاطر فيروس كورونا .

وأدار الفريق / محمد فريد حواراً مع القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود المنطقة الغربية العسكرية إستمع فيه لأرائهم وإستفساراتهم نحو مختلف التحديات التى تواجه الدولة المصرية فى الوقت الحالى ، وأشاد بما لمسه من الفهم الواعى والإدراك الصحيح لكل ما يدور من أحداث ومتغيرات وتأثيرها على أمن مصر القومى .

مشيراً إلى أن القوات المسلحة تزداد يوماً بعد يوم قوة فى ظل ما تمتلكه من أحدث الأسلحة والمعدات البرية والبحرية والجوية ، بالإضافة إلى ما وصلت إليه التشكيلات والوحدات من روح قتالية ومعنوية عالية وقدرة عالية على تنفيذ كافة المهام التى توكل إليها .

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق