توبمصر

السيسي: الشعب المصري البطل الحقيقي في مواجهة الارهاب وتحدي الاقتصاد

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي الشكر للشعب المصري لتحمله الصعاب في مواجهة خطر الارهاب وتحدي الاقتصاد. مؤكدا أنه البطل الحقيقي في نجاح مسيرة التنمية والبناء.

وقال الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلبة الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة “اسمحوا لي مرة أخرى أن اتحدث عن دور الشعب المصري في الاصلاح والاجراءات التي تمت سواء فيما يتعلق بالاصلاح الاقتصادي أو بناء منظومة الأمن وحماية الدولة من الارهاب والتطرف”.

وأضاف: إن الأسر المصرية هي التي تقدم الابناء والشباب الذي يضحي بحياته ودمه من أجل مصر، إن الشعب المصري هو من يقوم بالدور كله ودورنا ينحصر في رؤية وتوجيهات وتحديد السياسات ، ولولا الشعب المصري ما استطعنا مواجهة أكبر تحديين هما الإرهاب والاقتصاد ، وذلك ليس مجرد كلام معسول “.

وقال السيسي: “الشعب المصري لديه وعي كبير وذكاء من أي شخص يمكن أن يخدعهم بكلام معسول ، لا يمكن أبدا أن ننجح في مواجهة اخطر تحديين على الاطلاق وهما الارهاب والاقتصاد إلا بالمصريين ، وكل مرة تأتي الفرصة لاتحدث فيها سوف اتقدم لكم باسمي وباسم كل مصري شريف بكل الشكر والتقدير والاحترام والاعزاز لكل انسان مصري لتحمله الصعاب لانه لم يكن لدينا خيارات أخرى، سوف نعيش لبناء بلد عظيمة قوية قادرة ولن يتم بذلك إلا بكم “.

وتابع : “هذا المسار لم نجد خيارا غيره حتى نبني بلدا مرفوعة الرأس في مواجهة الارهاب، لاننا لن ننحني أبدا لهم ، ونحن قادرون بمشيئة الله ولا نخشى شيئا وعلى استعداد لمواجهة الموت في أي وقت ، كل المصريين الشرفاء على استعداد للقاء الله عز وجل ، لأنهم يدافعون عن الشرف والكرامة والانسانية والضمير والخلق وعن الدين نفسه”.

وأضاف الرئيس “إن الاقتصاد يعد أمرا هاما ليس لنا فقط ولكن من أجل الابناء والأحفاد لكي يعيشوا بشكل أفضل، وسنظل نبني ونعمل ونتقدم للامام بفضل من الله ، وسوف تلمسوا نتائج أفضل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق