منوعات

ديفيد بيكهام: ميسي أجبرني على اعتزال كرة القدم

كشف الإنجليزى ديفيد بيكهام لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق عن اللحظة التي اكتشف ضرورة اعتزال كرة القدم ووداع المستطيل الأخضر، وقال قائد منتخب إنجلترا السابق، فى تصريحات لشبكة “سكاى سبورتس” الإنجليزية، إن مواجهة برشلونة بقيادة ليونيل ميسي فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا عام 2013 عندما كان فى صفوف باريس سان جيرمان كانت اللحظة التى دفعته لترك كرة القدم، وكان بيكهام وقتها يبلغ من العمر 37 عاما، بمواجهة ميسي الذى كان لم يتجاوز سن الـ25.

وأشار بيكهام فى تصريحاته إلى أنه عانى كثيرا فى “احتواء” النجم الأرجنتيني ميسي في وسط الملعب، خلال المواجهة التى انتهت بنتيجة 2-2 فى الذهاب، و1-1 فى الإياب، ليتأهل برشلونة لنصف النهائي، وقال بيكهام، “قررت الاعتزال عندما كان ميسي يركض من حولى ويتجاوزني، بالرغم من سني المتقدم وقتها، استمتعت بالمواجهة، لقد كنا ممتازين ولم نهزم أمامهم”.

واعتزل ديفيد بيكهام نجم الكرة الإنجليزية كرة القدم إلى الأبد بعد موسم 2013، وكانت مباراته الأخيرة بدوري الأبطال أمام برشلونة الإسبانى.

يذكر أن بيكهام خاض تجربة قصيرة جدا مع باريس سان جرمان في 2013، قادما من لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي، ليسدل الستار بعدها على مشوار حافل في كرة القدم، خاض خلاله أكثر من 840 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق