توبمصر

 طلاب الصف الأول الثانوي يؤدون امتحان التاريخ ضمن الاختبارات التجريبية

يؤدى اليوم الثلاثاء طلاب الصف الأول الثانوى العام، امتحان مادة التاريخ ضمن الاختبارات التجريبية التى تجريها الوزارة للطلاب لتدريبهم على التابلت، وحل الأسئلة الإلكترونية، على أن تبدأ الامتحانات فى العاشرة صباحا وحتى الواحدة ظهرا.

وكان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلن أن الامتحان التجريبى لطلاب الصف الاول الثانوي تعقد يومى 21 و22 إبريل الجارى من العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا لكل الطلاب فى جميع المحافظات حيث يؤدى الطلاب اخر امتحانين لهم فى جدول الاختبارات التجريبية فى مادتى التاريخ والكيمياء.

ويؤدى طلاب الصف الأول الثانوي على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت وبعض أجهزة المحمول والكمبيوتر، الاختبارات التجريبية، حيث نجحت الوزارة فى دخول قرابة 577 ألف طالب وطالبة على منصة الامتحان الالكترونى، من إجمالي 589 ألف طالب وطالبة بمختلف محافظات الجمهورية.

والجدير بالذكر إن امتحانات نهاية العام للصف الأول الثانوي تم تحديدها من قبل الوزارة في الفترة من 29 أبريل حتى 20 مايو 2020، على أن تكون امتحانات الصف الثاني الثانوي في الفترة من 30 إبريل حتى 17 مايو 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق