توبمصر

جولة مسائية لوكيل وزارة الصحة بالاقصر للتأكد من اجراءات التقصي والعزل

تفقد الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، مساء اليوم الجمعة، يرافقه وفد من الطب الوقائي، ضواحي مدينة الأقصر بمناطق الكرنك القديم والكرنك الجديد ونجع الخطباء ونجع الطويل والعوامية، وذلك بهدف التأكد من سلامة إجراءات التقصي والعزل بتلك المناطق.

وناشد عبد الجواد، المواطنين بضرورة الالتزام التام بتعليمات وزارة الصحة والسكان، بالعزل المنزلي حفاظًا على حياتهم، كما وجه الشكر للمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وكافة الجهات المعنية بالمحافظة لتعاونهم في تنفيذ الحظر ودعم القطاع الصحي بالمحافظة.

في سياق متصل، أجرى عبد الجواد ، جولة تفقدية أخرى، شملت المرور على مستشفى الأقصر العام ومستشفي أرمنت التخصصي وذلك للاطمئنان على سير الأعمال بها ، برفقة كلا من الدكتور بكري عبد الستار منسق مستشفيات المحافظة، والدكتور كيرلس طلعت نائب مدير المكتب الفني، والدكتور هدرا عادل مدير إدارة الطوارئ.

وأكد عبد الجواد على تعليمات وزيرة الصحة والسكان، بتوفير أقصى درجات الحماية للفريق الطبي لكونه خط الدفاع الأول في المواجهة، كما تأكد من  توافر المستلزمات الطبية وأدوات الوقاية الشخصية، وكذلك أعمال التعقيم المستمرة.

وقد تقدم السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة برسالة شكر وتقدير مقدمة من وزيرة الصحة ومحافظ الأقصر، لكل أفراد الفريق الطبي على ما يبذلونه من جهد تجاه المرضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق