توبمصر

القوات المسلحة تواصل توزيع الماسكات الطبية على المواطنين بوسائل النقل الجماعية والأماكن الحيوية

استمرارًا لجهود القوات المسلحة لتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بضرورة تضافر جهود الدولة والمجتمع وإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للحد من إنتشار فيروس ” كورونا” المستجد حرصاً على صحة المواطن المصرى، واصلت هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة تنفيذ خطة القيادة العامة للقوات المسلحة لتوفير وتوزيع الماسكات الطبية الواقية على المواطنين مجاناً.

و قامت عناصر القوات المسلحة بتوزيع الماسكات الطبية بمواقف النقل الجماعى بالعباسية وعبود وعزبة الهجانة ومحطة مترو المرج الجديدة بالإضافة إلى صن مول مجمع الجلاء والتى يتردد عليها أعداد كبيرة من المواطنين .

وحرصت القوات المسلحة على توزيع الماسكات الطبية على أكبر عدد من المواطنين ، وتلقينهم أهمية وطريقة إستخدامها وحث المواطنين على البعد عن التزاحم بوسائل المواصلات المختلفة لتوفير المناخ الآمن والصحى للمواطنين .

وأشاد المواطنون بالجهود المبذولة من القوات المسلحة لتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية والإستباقية لمجابهة خطر إنتشار فيروس ” كورونا” من خلال توزيع أعداد كبيرة من الماسكات الطبية فى كافة الأماكن ذات التجمع الكثيف من المواطنين للحفاظ على صحة وسلامة أبناء الشعب المصرى من إنتشار عدوى الفيروس .

يأتى ذلك فى إطار تضافر كافة الجهود التى تقوم بها القوات المسلحة مع أجهزة الدولة المختلفة للتغلب على كافة التحديات والمصاعب التى تواجهها الدولة فى هذه المرحلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق