رياضة

يويفا يقترح استئناف دوريات أوروبا فى يوليو والأبطال فى أغسطس بدون جمهور

اقترح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا”، برئاسة ألكسندر شيفرين، انطلاق الدوريات الأوروبية خلال شهر يوليو على أن تستأنف مباريات دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى فى أغسطس.

وكان الاتحاد الأوروبى لكرة القدم قرر تأجيل جميع المباريات المقررة بين المنتخبات فى يونيو المقبل، سواء الخاصة الملحق المؤهل إلى يورو 2020 التي تأجلت لتقام في صيف 2021 أو مباريات السيدات، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن الاتحاد الأوروبى اتفق مع روابط الاتحادات الأوروبية على استعادة انطلاق الدوريات خلال شهر يوليو، بينما سيتم إقامة دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى خلال شهر أغسطس بدون جمهور لتجنب انتشار فيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه إذا تم تحقيق هذه التوقعات، فإن لاعبى كرة القدم سيستمتعون بعطلة لمدة 21 يومًا خلال الأيام الأخيرة من أغسطس والأيام الأولى من سبتمبر قبل البدء، بالفعل فى منتصف سبتمبر فى الموسم التالي.

كان البيان الرسمى الذى نشره الاتحاد الأوروبى عبر موقعه الرسمى، أنه تقرر تأجيل جميع المباريات المقرر لها يونيو من العام الجارى إلى إشعار آخر والخاصة بالمنتخبات سواء منافسات الرجال أو السيدات.

كما تقرر تعليق جميع مباريات دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى، حتى إشعار آخر، بسبب تفشى وباء كورونا فى أغلب مناطق أوروبا والعالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق