توبرياضة

أبطال أفريقيا.. الأهلي في مهمة تصحيح المسار أمام الهلال السوادني

يستضيف النادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة على استاد السلام بالقاهرة في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى المارد الأحمر، لتصحيح مساره في البطولة عقب الخسارة التي تلقاها في الجولة الأولى أمام مضيفه النجم الساحلي التونسي، بهدف دون رد، حيث سيطمح الفريق لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، من أجل الدخول في دائرة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، وتجنب الدخول في حسابات معقدة.

أما الهلال السوداني، فيأمل في الخروج بنقطة التعادل على الأقل من أجل استمرار تواجده في المركز الأول على أقل تقدير، حيث حقق الفريق الأزرق، الفوز على ضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من مباريات المجموعة.

وتحمل مواجهة الجمعة رقم 7 في تاريخ لقاءات الفريقين بمسابقة دوري الأبطال بعدما سبق أن التقى الأهلي بنظيره الهلال السوداني في 6 مباريات سابقة كان الفوز حليف الأهلي في مواجهتين، بينما خسر مواجهتين، فيما فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهتين.

ونجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك الهلال السوداني في 4 مناسبات، واستقبلت شباكه 4 أهداف .حيث نجح كلا من أيمن شوقي والأنجولي فلافيو أمادو وأسامة حسني في زيارة شباك الهلال السوداني في مواجهات الفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق