توبرياضة

البدري: تطبيق العدالة معياري الأساسي في قيادة منتخب مصر

قال حسام البدري المدرب الجديد للمنتخب المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، إن تطبيق العدالة سيكون المعيار الأساسي لعمله في المرحلة المقبلة مع الفريق الوطني.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس، تعيين البدري مدربا للمنتخب الوطني الأول خلفا للمكسيكي خافيير أجيري الذي أقيل من منصبه في يوليو الماضي بعد الخروج من دور الستة عشر لكأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر.

وقال البدري، البالغ عمره 59 عاما، في بيان: “منذ هذه اللحظة أعاهد الله والجميع أنني لن أبخل بأي جهد في سبيل إسعاد الجماهير التي تستحق منا كل الجهد والإخلاص في سبيل رفع راية الفريق في كل المحافل”.

وأضاف: “العدل سيكون سبيلي في كافة القرارات والجميع سواسية وكل لاعب سيحصل على نفس القدر من الاهتمام لنيل شرف تمثيل المنتخب. يجب على وسائل الإعلام مساندة الجهاز الفني في المرحلة المقبلة”.

وقاد البدري الأهلي ثلاث مرات آخرها بين عامي 2016 و2018 وحقق معه لقب الدوري المحلي ثلاث مرات وكأس مصر والسوبر الإفريقي مرة واحدة والسوبر المحلي ثلاث مرات ودوري أبطال إفريقيا مرة واحدة ولقب الدوري السوداني مرة واحدة مع المريخ.

وسبق له تدريب منتخب مصر الأولمبي عام 2015 لكنه لم ينجح في قيادته إلى نهائيات مسابقة كرة القدم في دورة ريو دي جانيرو الأوليمبية 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق