توبكنيسة

رئيس دير الأنبا بولا: حريق المقر طال الأدوار العليا .. والخسائر مادية فقط

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

أكد الأنبا دانيال أسقف ورئيس دير الأنبا بولا بالبحر الأحمر، أن جميع الخسائر التي نتجت عن حريق الليلة الماضية بمقر الدير بمنطقة حدائق القبة مادية فقط ولا توجد أى خسائر بشرية.

وقال رئيس دير الأنبا بولا – في تصريح له أثناء تفقده آثار الحريق الذي اندلع أمس بمقر الدير بحدائق القبة بالأدوار العلوية، إن الأب القمص ميصائيل الأنبا بولا راعي الكنيسة وجميع الخدام والعمال بخير.

وأوضح الأنبا دانيال أن أجهزة الحماية المدنية بذلت مجهودات كبيرة للسيطرة على النيران وأن السلطات المختصة تواصل تحقيقاتها في الحادث، وأنه من المرجح أن يكون نتيجة ماس كهربائى بسبب أجهزة التكييف.

وتفقد نيافة الأنبا دانيال أسقف ورئيس دير الأنبا بولا بالبحر الأحمر اليوم الأربعاء مقر الدير الذي نشب به حريق هائل مساء أمس الثلاثاء، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على النيران وتواجد بصحبة الأنبا دانيال مجموعة من الآباء الكهنة والرهبان وتفقد أثار الحريق الذى طال المبني وأدى إلى احتراقه بالكامل.

وقدم القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية الشكر لرجال الحماية المدنية على جهودهم الكبيرة في السيطرة على حريق مقر دير القديس الأنبا بولا بمنطقة حدائق القبة.

وقال القس بولس حليم إن الحريق لم يسفر عن وقوع إصابات بشرية، وأنه جار تحديد الخسائر التى لحقت بمقر دير الأنبا بولا، فيما تجرى الجهات المختصة تحقيقاتها للوقوف على أسباب الحريق.

وكان مقر دير القديس الأنبا بولا بمنطقة حدائق القبة شهد الليلة الماضية اندلاع حريق به وامتداد النيران إلى الكنيسة بالكامل، فيما نجحت أجهزة الحماية المدنية في السيطرة على الحريق.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق