توبرياضة

هشام محمد: نعانى من الإرهاق.. ومواجهة دار السلام صعبة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

أكد هشام محمد، لاعب وسط الأهلى، أن الجهاز الفنى درس سيمبا التنزانى جيدا، سواء من خلال الفيديو أو من خلال المباراة التى أقيمت بين الفريقين فى الجولة السابقة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.


 


وأضاف هشام محمد، فى المؤتمر الصحفى لمباراة الأهلى وسيمبا التنزانى، أن الفريق أغلق صفحة الفوز بخماسية على سيمبا فى الجولة السابقة، لأننا نُدرك جيدًا صعوبة مواجهة الغد، خصوصًا أن الظروف مختلفة عن لقاء برج العرب بالإسكندرية.

وأشار لاعب الأهلى إلى أن فريقه يسعى للفوز من أجل العودة بالثلاث نقاط والسعى قدما نحو التأهل للدور التالى.

وعن خوض الأهلى عددًا كبيرًا من المباريات فى وقت قصير، أوضح هشام محمد أن هذا هو قدر الأهلى، لأنه يشارك فى أكثر من بطولة، وهو ما ينتج عنه خوض المباريات وسط ضغط كبير وفترة زمنية قصيرة بين المباراة والأخرى، وهو ما يسبب إرهاقًا كبيرًا للاعبين، لكن لاعبى الأهلى قادرون على تخطى تلك المرحلة الصعبة، خصوصًا أن الجهاز الفنى بقيادة مارتن لاسارتى يقوم بعملية التدوير بشكل جيد لإراحة بعض اللاعبين.

واختتم لاعب الأهلى حديثه أن فريقه سيعمل جاهدًا لتحقيق الفوز فى لقاء الغد، حيث إن لاعبى الأهلى على قدر المسؤولية ويدركون جيدًا صعوبة المرحلة الحالية فى كل البطولات.

ويلتقى الأهلى مع سيمبا فى الثالثة عصر غد، الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على الملعب الوطنى بالعاصمة التنزانية دار السلام فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق