توبمصر

محافظ القاهرة: تدعيم خطوط النقل العام بالمعصرة وحلوان بـ 20 أتوبيس

قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تدعيم خطوط هيئة النقل العام بـــ20 أتوبيس لخدمة منطقتي المعصرة وحلوان وربطهم بأطراف القاهرة استجابة لمطالب المواطنين بزيادة خطوط الهيئة وتكليف اللواء رزق علي رئيس الهيئة بالتنسيق مع إحدى شركات النقل الجماعي لتسيير خطوط من حلوان إلى الميادين الكبرى بالعاصمة.
كما أصدر المحافظ تعليماته بسرعة الانتهاء من تطوير محور جديد بترعة الخشاب لربط الكورنيش بالاوتوستراد والذي تقوم به مديرية الطرق بالقاهرة لتخفيف الكثافات المرورية الموجودة بالمنطقة ، كما شدد على ضرورة التزام الشركة المنفذة لكوبري المشاة الجاري تنفيذه بالمعصرة لخدمة أهالي المنطقة وربط المعصرة الشرقية بالغربية بالجدول الزمني المحدد .
كما وجه المحافظ بتكثيف الحملات اليومية لرفع الاشغالات والباعة الجائلين بشارعي أحمد زكي والفيوم بالاضافة الى الحملات المرورية لإعادة الانضباط المروري للشارعين.
وأصدر محافظ القاهرة تعليماته لرئيس حي التبين بمراجعة الانارة بشوارع الحي وتشكيل لجنة بالتنسيق مع هيئة نظافة وتجميل القاهرة لمراجعة المحاضر التي قامت وزارة البيئة بتحريرها لأحد مصانع تدوير المخلفات ، وكذلبك مراجعة كافة المصانع والتأكد من تطبيقها الاشتراطات البيئية وإتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالفين .
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع أعضاء مجلس النواب عن المنطقة الجنوبية بحضور اللواء أحمد فؤاد نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية واللواء عبد القادر النوري السكرتير العام المساعد لمحافظة القاهرة ورؤساء أحياء المنطقة الجنوبية ، وعدد من قيادات المحافظة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق