توبمصر

فى اجتماع الحكومة.. وزيرة الصحة تعرض نتائج مبادرة القضاء على فيروس سى

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعى، اليوم الأربعاء، لبحث برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، لبحث مجموعة من الملفات السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والصحية، إضافة للنتائج الخاصة بزيارة رئيس الوزراء مؤخرا لمدينتى شنجهاى الصينية وأديس أبابا الإثيوبية.

ومن المقرر أن تعرض وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد خلال اجتماع المجلس، تقريرا حول ما تم من إجراءات والنتائج المتعلقة بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى للقضاء على فيروس سى والأمراض غير السارية، ويعقب الاجتماع عقد مؤتمر صحفى للوزيرة تعرض خلاله البيانات والنتائج التى تحققت حتى آلان بشأن المبادرة والخطوات المستقبلية لاستكمالها.

ويناقش المجلس أيضا، خلال اجتماعه، عددا من الموضوعات ومشروعات القوانين والقرارات الوزارية الهامة التي تهدف إلى إحداث نهضة على كل المستويات، وتحقيق الاستقرار الاقتصادى والاجتماعى وتشجيع الاستثمارات ومتابعة استكمال العمل بالمشروعات المختلفة فى العديد من المحافظات.

كما يتابع المجلس ما تم بشأن الإجراءات التى يتم اتخاذها بناء على توجيهات وتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى بشأن مظلة الضمان الاجتماعى وملفات تطوير قطاعى الصحة والتعليم والإجراءات الخاصة برعاية محدودى الدخل وتوفير احتياجات المواطنين بشكل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق