توبكنيسةمصر

محافظ سوهاج يهنئ الأنبا بساده لترقيته مطرانا لأبروشية أخميم وساقلته

محافظ سوهاج يهنئ الأنبا بساده

هنأ الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج يرافقه مدير أمن سوهاج، الأنبا بساده الذي قام البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بترقيته لرتبة مطران لأبروشية أخميم وساقلتة وتوابعهما ، خلال طقس السيامات صباح أمس ، بالكاتدرائية المرقسية الكبرى بالعباسية.

وقد قام المحافظ بزيارة مساء اليوم إلي مطرانية أخميم رافقه خلالها مدير أمن سوهاج ، ومدير المخابرات بسوهاج ،ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وقد توجه المحافظ بالتهنئة إلى نيافة الأنبا بسادة بمناسبة ترقيته لرتبة المطران ، كما هنأ اقباط سوهاج وأقباط اخميم بصفة خاصة بمختلف طوائفهم ، مؤكدا ان مصر ستظل منبعاً للسلام والمحبة والمواطنة وموطناً للأمن والاستقرار، والنسيج الوطني الواحد، وأن المناسبات والأعياد فرصة للتاكيد على روح المحبة والمودة والتسامح التي تجمع بين المصريين جميعا.

كما أعرب الأنبا بساده عن شكره للمحافظ وقبادات الأمن وجميع الحضور على تهنئتهم الكريمة، مؤكدا على عمق المحبة بين الشعب المصري الواحد ووقوفه صفا واحدا خلف قيادته السياسية من آجل التنمية والاستقرار ، فنحن جميعا نعيش علي أرض واحدة تحت سماء واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق